Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
رشدي، إبراهيم محمد عبد الله رشدي
عدد المقالات:
1
نمطا التعلم المدمج (التناوب المتمرکز/ الصف المعکوس) القائم على المعايير الإرجنومية وأثرة على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب المعهد العالي للدراسات النوعية
المجلد 43، العدد 2، إبريل 2020، الصفحة
215-261
إبراهيم محمد عبد الله رشدي رشدي
عرض المقالة
PDF 1.55 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 15 (2024)
المجلد 14 (2023)
المجلد 53 (2022)
المجلد 52 (2022)
المجلد 51 (2022)
المجلد 50 (2022)
المجلد 49 (2021)
المجلد 48 (2021)
المجلد 47 (2021)
المجلد 46 (2021)
المجلد 3 (2021)
المجلد 45 (2020)
المجلد 44 (2020)
المجلد 43 (2020)
المجلد 42 (2020)
المجلد 41 (2019)
المجلد 39 (2019)
المجلد 38 (2019)
المجلد 36 (2018)